17‏/4‏/2010

الثلاثه خذلوني



النساء في حياتي هن الخزلان بنفسه احكي لكم ماساتي احببت الاولي بجنون ولكنها لوعتني واذقتني الامرين بسبب جمالها الطاغي ودلالها الزائد كانت الحب كله ولكني وجدت نفسي اموت كل لحظه وانا معها ااتوسل لها ان تمنحني حبها تنظر لي بتكبر وتتركني في احزاني قررت ان انسها واعرف غيرها وليتني لم افعل تلاقتني الثانيه كانت حاده الذكاء بهرني عقلها وطريقتها معي كل ما احاول ان اهرب منها اجدها تلاحقني كدت اصيب بالجنون منها احيانا اشعر انها تدخل عقلي وتهمس لي  في اذني بحبها لي كانها شيطان خنقني حبها فقررت ان اهرب منه واثناء هروبي قابلتها ما اروعها كانت ترتدي اللون الابيض الذي احبه اخذتني من يدي كطفل صغير قالت لي انا مرساك فابقا معي لم استطيع ان اقاومها وكانت نهايتي علي يداها لقد تزوجتها وانا احدثكم الان من موقعي هذا انشدكم الا تكررو مأساتي 
اخوكم انسان من داخل كيس بلاستك كبير    

هناك 13 تعليقًا:

راجى يقول...

كلمه تجيبه وكلمه توديه وكلمه تموته
مسكين الرجل

دنـيـا محيراني(ايناس لطفي يقول...

ههههههههه طبعا مسكين يا فندم

دنـيـا محيراني(ايناس لطفي يقول...

فارس تقصد الرجال كتاب مفتوح للنساء ؟؟؟
صح كده زي ما فهمت

دنـيـا محيراني(ايناس لطفي يقول...

فارس انا بعتذر بشده جاءت امسح تعليقي مسحت تعليقك انت بعتذر بشده
----------------------
فارس عبد الفتاح
انت كتاب مفتوح من النساء وهذا في حد ذاته مشكله

يا مراكبي يقول...

أنا علقت هناك

بس أنا لسه مصر على ان المدونة اهم من الفيس بوك
:-)

Tadwina يقول...

مرحبا / ايناس
يسر اسرة تدوينة دوت كوم بابداء اعجابها الشديد بمدوناتك ونرجو منك التكرم بتأكيد تسجيل مدونتك على موقعنا - تدوينة دوت كوم
ونرجو منك مراسلتنا على الايميل:
Tadwina@gmail.com
لوضع البانر الخاص بنا على البلوج خاصتكم حتى يتمكن القراء والمدونين في مصر بمتابعة تدويناتكم المستحدثة
مع خالص الشكر،،،
فريق عمل تدوينة دوت كوم
www.tadwina.com

حسن ارابيسك يقول...

اذيك يا إيناس
الصديقة العزيزة الرائعة في عالم التدوين

تلك التدوينة تذكرني بالمثل القائل على لسان ستي الله يرحمها
يطلع من نقره يقع في دوحديرة

لكن فقط انوه عن الابتعاد عن سنوات مرت وابتعدت بنا قليلاً وهي نغمة المرأة وأكياسها البلاستيكية
ولست اقصد المعنى الحرفي هنا ولكن ما اقصده سلوك المرأة عندما نؤطره بتلك الكلمات وذاك الوصف نظلمها كثيرا وانت فعلين هذا عن دون قصد رغم انكي من المدافعين عنها وكنتي ضمن من كتب ونشر عن هي
فلا أود أن نظلم نساء كثيرات يحملن من الطيبة والحب والتضحية والجهاد بجانب الرجل في تلك الحياة الصعبة التي نعيشها أو بالأخص التي تعيشها المرأة المصرية
إيناس لكي مني كل التحية والتقدير
تحياتي
حسن أرابيسك

دنـيـا محيراني(ايناس لطفي يقول...

الصديق الرائع حسن تعليقك افحمني يا صديقي دمت رائع كما اعرفك

rack-yourminds يقول...

ازيك اخبارك ايه معلهش قصرت كتير بس انتا انقطعت عن التدوين لفتره كبيره

-----
بصراحه كده بدون لف ولا دوران....فتيات كتير في هذا الزمن تحتاج الي وقفات مع النفس

تحياتي

z!zOoOo يقول...

السلام عليكم

ازيك يا إيناس

يارب تكوني بخير

بصراحه

تلك الفئه من النساء تسيء إلي النساء كافه

وايضا تظهر بالوجهه الغير مشجعه للرجال

ومن النهايه كده

نقلب المثل ونقول

يا مأمنه للنسا يا مأمنه للرجاله الي في الفريزر متكيسه

:D D:

انا ملاحظ إن البوست قديم

ربنا يرجعك بالسلامه

وأتمني تنوريني

:)

تحياتي

mena يقول...

دى زيارتى الاولى مش عارفه اقول ايه باختصار التوبيك ده تحفه وجاااااااااامد جدا وعجبتنى اوى العبارة بتاعت انسان من داخل كيس بلاستيك جامده هههههههههه

الغاردينيا يقول...

هههههههههههه

بوست جميل

ارق تحية صباحيه

Nour يقول...

ههههههههههههه
لا حول ولا قوة إلا بالله
عشان مش عاجبه حاجة جت اللى خصلت منه القديم والجديد