٢٩‏/١٠‏/٢٠١٨

السؤال الابدي



العودة هنا بعد 5 سنوات توقف عن دخول هذا المكان معناه اني اريد ان اتكلم بحريه مثل ما كان سابقا 
كل ما اريد كتابته اليوم هو السؤال الابدي الذي اطرحه علي نفسي كل يوم بل كل لحظه وهو ... متي ساكون نفسي ؟ متي ؟ .. اريد ان اكون ما اتمني اريد ان اكون ما احب اريد نفسي التي طالما اخفيتها ارضاء للجميع للانتظار قبولهم لي ليكون لي مكان وسطهم ان يكون  لي فرصه التقاط بعض الحب منهم والاهتمام والتقدير 
وما النتيجه ؟ .. انني اختفي اصارع نفسي كل يوم بين رغبتي ان اكون نفسي وبين خوفي منهم وحبي لارضائهم 
لكن بعد سنين من الصراع مساحة ارضاء الناس بداخلي بدات تتقلص لما تختفي بل تقلصت واخذ الخوف المنطقه الاكبر نعم انا خائفه لست املك الشجاعه الكافيه لاكون نفسي اختلس لحظات واوقات لاكون نفسي اللعنه علي الخوف واحساسي هذا اللعنه 
انتي جبانه تخافي اكثر ما تتمني تخافي اكثر من ان تحاربي لتكوني نفسك 
هل سياتي الوقت لتخلعي هذا الخوف وتكوني نفسك حتي لو لوقت قليل 
اتمني ان ياتي هذا الوقت وتستطيعي ان تعلني لنفسك قبل العالم انك استطاعتي تكوني نفسك 
حاربي لا تتوقفي 
احلمي لا تتوقفي 
فكل الحقائق التي حدثت كانت امنيات واحلام ذات يوم 

هناك ٤ تعليقات:

رواد الحرمين يقول...



شركه عزل فوم بالاحساء

Unknown يقول...

يااااااااه يا استاذه
انا حاسس إني سافرت بآلة الزمن لما دخلت مدونتك بعد أكتر من ٩ سنيين
معرفش هتفتكريني ولا لأ
معرفش هتقري التعليق ده أصلا ولا لأ
بس اللي اعرفة إني حاسس إني كنت في غربة ورجعت منها

عماد الدين يوسف
مدونة قلب جريء

Awad Elsayed يقول...

تعتبر شركة فرسان القصيم لخدمات النظافة ونقل الاثاث من اشهر شركات التنظيف لانها تقدم الجديد في عالم التنظيف المنزلى وتستخدم شركة فرسان القصيم  احدث معدات التنظيف لكى تضمن لك انك تحصل على اعلى مستوى من النظافة ، ولان شركتنا هى افضل شركة تنظيف نريد دائما ان نحصل على ثقتك ورضاك .
شركة تنظيف بالبكرية

شركة تنظيف مجالس بالبكرية

شركة نقل عفش بالبكرية

شركة كشف تسربات المياة بالبكرية

شركة تنظيف فلل بالبكرية

شركة تنظيف خزانات بالبكرية

شركة تسليك مجاري بالبكرية

شركة عزل اسطح بالبكرية

شركة نقل عفش بالبدائع

شركة كشف تسربات المياة بالبدائع<br /

شيك اوف يقول...

شيك اوف في الصيدليات
-
طلب شيك اوف
-
تشيك اوف
-
أفضل علاج القولون العصبي
-
شيك اوف في الصيدليات قطر